العملات الرقميةأخبار التقنية

دوج کوین يظهر في تصنيف أكثر المواضيع بحثاً لعام 2021

كشفت Google عن أهم عمليات البحث الشائعة في عام 2021 حيث اخذت العملات المشفرة مقعدين على قائمة 10 الاوائل في جميع أنحاء العالم ، كان دوج کوین “Dogecoin” أحد أكثر مصطلحات البحث شيوعًا في فئة الأخبار هذا العام إلى جانب الاستفسارات حول سعر Ethereum.

دوج کوین يظهر في تصنيف أكثر المواضيع بحثاً في جوجل لعام 2021 فئة الأخبار

تم إطلاق Dogecoin في عام 2013 ، وقد برز كواحد من أنجح العملات المشفرة في عام 2021 ، ارتفع سعر DOGE هذا العام ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تأييد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk ، الذي بدأ بنشاط في الترويج لـ DOGE على Twitter في عام 2020.

في وقت كتابة هذا التقرير ، ارتفع مستوى DOGE بنسبة 5100٪ تقريبًا خلال 365 يومًا الماضية ، مقارنة بـ 632٪ بالنسبة لـ Ether ، وفقًا لبيانات من CoinGecko. في المقابل ، ارتفعت عملة البيتكوين بحوالي 160٪ خلال العام الماضي.

من الجدير بالذكر أن البيتكوين (Bitcoin) هي العملة المشفرة الأكثر قيمة في السوق ، ليست واردة في أي فئة من عام البحث 2021.

وإليك حقيقة أخرى رائعة: في جميع أنحاء العالم ، كان الناس يبحثون عن “كيفية شراء بيتكوين” أكثر من “كيفية شراء الأسهم” في فبراير.

كان الاهتمام عند أعلى مستوى له في ديسمبر 2017 ، عندما تجاوز BTC لأول مرة 20000 دولار ، ولم يعد إلى هذه النقطة منذ ذلك الحين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى