أخبار التقنية

هاتف Huawei P50 سيتم إطلاقه في 29 يوليو

متى سيصدر HUAWEI P50؟

منذ فترة وجيزة، أعلنت شركة هواوي عن موعد إصدار هاتف Huawei P50 الرائد ، من المقرر إطلاقه في 29 يوليو. قال ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة المستهلكين لهواوي ، على صفحته الخاصة Weibo ، (عبر ترجمة Google) أن الهاتف سيشكل بداية “حقبة جديدة من التصوير المحمول” ، مما يشير إلى أن Huawei قد تجعل الكاميرات مرة أخرى محور تركيزها.

يأتي الإطلاق بعد أكثر من عام بقليل منذ أن أعلنت Huawei عن سلسلة P40 ، لكن إطلاق P50 لم يكن مؤكدًا. أثرت العقوبات الأمريكية المفروضة على الشركة بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي بشكل خطير على قدرة Huawei على إنتاج شرائح Kirin الخاصة بها ، مما خلق شكوكًا حول قدرتها على إطلاق أجهزة رئيسية جديدة. “لأسباب تعرفها جميعًا ، لم يتم تحديد تاريخ الإطلاق” ، هكذا قال يو عندما كان يعاين تصميم P50 خلال حدث إطلاق الشهر الماضي.

تصميم كميرا هاتف Huawei P50
المصدر [email protected]

أدت هذه الحوادث المتعلقة بالشرائح ، جنبًا إلى جنب مع العقوبات التي تعني أن Huawei لم يعد بإمكانها تثبيت تطبيقات وخدمات Google مسبقًا على أجهزتها ، إلى تآكل حصة Huawei في السوق. على الصعيد العالمي ، فشلت في تصنيف أفضل خمسة بائعي الهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام (بعد أن كانت الأكبر في الربع نفسه من العام السابق) ، وحتى محليًا في الصين ، تفوقت Oppo عليها لتصبح العلامة التجارية الأكثر شعبية للهواتف الذكية في البلاد في يناير.

ما هو سعر هاتف HUAWEI P50؟

بالطبع ، لن نتمكن من التأكد من أي شيء حتى تتواصل Huawei بشأن هذا الأمر نفسه ، لكن سعر الهواتف الذكية من سلسلة P40 يجب أن يعطينا مؤشرًا جيدًا على الأسعار التي سيتم فرضها. كالعادة ، من المتوقع وجود ثلاثة نماذج مختلفة.

للتذكير ، تم تسويق Huawei P40 مقابل 799 يورو عند إصداره ، وكان Huawei P40 Pro متاحًا مقابل 999 يورو وتم عرض Huawei P40 Pro + بسعر 1399 يورو. الأسعار الرسمية التي أوصت بها العلامة التجارية والتي انخفضت بسرعة في متاجر التجزئة. لا نتوقع زيادة في الأسعار على P50 و P50 Pro و P50 Pro +. هذا الأخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى