العملات الرقمية

عملة شيبا توكن تعلن الحرب على منصات تداول العملات الرقمية

شيبا توكن تعلن الحرب على منصات تداول العملات الرقمية تم إطلاق Shiba Token في عام 2020 باعتباره قاتل لعملة Dogecoin عملة شيبا قادمة!

تستمر أسواق العملات المشفرة في التوسع. مع إصدار عملات جديدة كل يوم تقريبًا ، يتزايد أيضًا عدد التبادلات. هذه المنصات ، التي أصبحت لا غنى عنها للمستثمرين ، توفر للمستخدمين التسوق الآمن والتخزين.

هذه المنصات ، التي تعتبر حيوية للغاية لأصول التشفير ، تستمر في الوجود على الرغم من الفضائح العرضية. أخيرًا ، انضمة منصة جديد إلى بورصات العملات المشفرة. وفقًا للمعلومات الواردة ، دخل رمز Shiba Token ، الذي تم إصداره مؤخرًا ، في سوق الأوراق المالية.

أطلقت شيبا توكن منصة تبادل العملات المشفرة الخاصة بها

أطلقت شيبا توكن منصة تبادل العملات المشفرة الخاصة بها

تم إنشاء رمز Shiba Token بواسطة شخص مجهول يُعرف باسم “Ryoshi” في أغسطس 2020 ، وقد ظهر باعتباره قاتل Dogecoin. شيبا ، التي أصبحت مشهورة جدًا في وقت قصير ، وصلت قيمتها السوقية إلى أكثر من 6 مليارات دولار في أقل من عام. مع وجود Dogecoin كدليل على قوة الإنترنت ، فإن صعود العملة المشفرة لا يمكن إيقافه.

أعلنت شركة Shiba Token ، التي شاركت حسابها الرسمي على Twitter يوم 6 يوليو الماضي ، عن افتتاح بورصة العملات المشفرة المسماة ShibaSwap. تتميز المنصة ، المصممة خصيصًا لـ Shiba ، ببساطتها ووظائفها. يمكن للمستخدمين شراء وبيع عملة Shiba Token من هنا. في نفس الوقت ، يتم تنفيذ عمليات مثل التعدين باستخدام هذه المنصة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تبادل عملاتهم المشفرة مع Shiba Token باستخدام ShibaSwap. لا يزال لغزا حتى الآن ما إذا كان سيكون هناك عملات أخرى على المنصة. ومع ذلك ، من المتوقع أن يزداد عدد العملات المشفرة بمرور الوقت ، لأن أساس تقنية blockchain هو الحرية.

إذن ما رأيك في هذا الموضوع؟ هل تعتقد أن ShibaSwap سيكون ناجحًا أم أنه سيخيب آمال المطور؟ يمكنك مشاركة آرائك معنا في قسم التعليقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى